“نون أكاديمي” وسيلة التعليم عن بعد في باكستان!

أوان – الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية – 12 مارس 2021: أعلن عبدالعزيز السعيد عبر حسابه في تويتر عن الشراكة مع وزارة التعليم الباكستانية وتوقيع مذكرة تفاهم اختارت فيها منصة “نون أكاديمي” لتكون وسيلة لاستمرار التعليم عن بعد في باكستان.

وتعد “نون أكاديمي” المنصّة الرائدة في مجال التعليم الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط، وقد تأسست المنصة عام 2013 على يد محمد الضلعان والدكتور عبدالعزيز السعيد، وتحوّلت خلال سبعة أعوام من موقع الكتروني بسيط لمساعدة الطلاب على التحضير للاختبارات إلى منصّة تعلّم اجتماعية متكاملة تتيح للطلاب الدراسة مع زملائهم في مجموعات والتنافس مع بعضهم البعض، إلى جانب حضور الدروس المباشرة التي يقدمها أفضل المعلمين عبر المنصة.
وقد أسهمت أعمال المنصة في خدمة أكثر من ٨ مليون طالب في ٦ دول لحد الآن.

وفيه تصريح خَصّ به “أوان” قال عبدالعزيز السعيد “الشريك المؤسس في المنصة” أن هذا الخبر هو محطة مهمة في مسيرة نون أكاديمي في التوسع الدولي، وأردف قائلاً: (منذ بدايات الأعمال في نون أكاديمي ونحن نراهن على التركيز على الجودة والتفرد في كل ما نقوم به، وبلا شك فإن المجال التعليمي مليء بالفرص والمجالات القابلة للتطوير والابتكار).
وفي تعليقه حول أهمية الشراكات الاستراتيجية: (نعتز بالعديد من شراكاتنا المحلية المميزة؛ التي من شأنها إحداث أثر مختلف وفاعل) وأما بخصوص الشراكة مع وزارة التعليم الباكستانية وإعلانها عن توقيع مذكرة تفاهم اختارت فيها منصة نون أكاديمي لتكون وسيلة لاستمرار التعليم عن بعد في باكستان فعلّق عبدالعزيز: (الحمد لله.. إنجاز نفتخر به وفرصة أثبتت لنا أن قوة الفكرة وجودة التنفيذ والاستدامة في الأعمال محصلتها الحصول على فرص رائعة مثل هذه الفرصة، وأشكر الجميع فرداً فرداً في نون أكاديمي على جدهم المستمر وتفانيهم اللامنتهي، وأخص بالشكر فريق نون أكاديمي في دولة باكستان لما لهم من أثر واضح في هذا الإنجاز).
وختم عبدالعزيز تصريحه بـ (أننا نسعد برؤية الدعم المتزايد الذي تجده الشركات وبيئات الأعمال في المملكة في ظل رؤية 2030، من دعم وتحفيز إلى متابعة وزيارة ويصاحب ذلك تواصل دائم وفتح أبواب شراكات وقنوات تواصل طموحة، وبإذن الله لن يكون هذا الإنجاز إلا محطة انطلاق لطموحات أعلى ونجاحات أضخم في دول أكثر حول العالم).


موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول