شركة رين فاينانشال تعلن عن جولة استثمارية بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي

أوان – الرياض

أعلنت شركة الأصول المشفرة وتداول العملات الرقمية “رين فاينانشال” اليوم عن جولة استثمارية  (Series A) بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي، بقيادة صندوق”MEVP”, وبمشاركة: “Coinbase”، وصندوق فيجن فنتشرز “Visio Ventures”، و”CMT Digital Ventures”، بالإضافة إلى صندوق عبداللطيف جميل لاستثمارات التقنية المالية، وصندوق “DIFC”.

وقد تأسست رين فاينانشال في عام 2017م على يد أربعة رواد أعمال وهم عبدالله المعيقل، إيه جيه نيلسون، جوزيف دلاجو، ويحيى بدوي، وتقدم المنصة خدمات شراء وبيع وحفظ الأصول المشفرة، كذلك قامت بتدشين منصة “Rain Management” في عام 2019م في البحرين لتصبح أول منصة مرخصة للأصول المشفرة في الشرق الأوسط بعد حصولها على ترخيص من مصرف البحرين المركزي.

وأشار الفريق المؤسس في بيان مشترك بشأن الاستثمار: “نحن على ثقة بأن مستثمرينا وهم قادة إقليميين ودوليين سيدعموننا في السعي لتحقيق رؤيتنا التي تتمثل في الوصول إلى التبني الشامل للأصول المشفرة”.

كما علق رياض أبو جودة الشريك في صندوق “MEVP” على الجولة قائلاً: “مع استمرار نمو الأصول المشفرة وتحولها إلى فئة أصول معترف بها يحتاج المستثمرون الإقليميون من الأفراد والمؤسسات على حد سواء إلى مسارات آمنة ونظامية للأصول المشفرة، وتمثل هذه الجولة  أول استثمارِ لنا في البحرين، وهي بمثابة منصة انطلاق لشركات التكنولوجيا المالية في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف قيس العيسى من “Vision Ventures” قائلاً: “يسعدنا مواصلة الاستثمار في “رين فايننشال” حيث تواصل ريادتها في هذا القطاع من خلال تمكين الجميع في المنطقة من الاستثمار في الأصول المشفرة بسلاسة، ولقد كان فريق “رين فايننشال” استثنائياً حيث نما كثيراً في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة نسبياً”.

في حين ارتفع معدل تبني الأصول المشفرة خلال العام الماضي، وتخطط “رين فايننشال” لاستخدام التمويل لتوسيع فريق مهندسي البرمجة والتركيز على التوسع الجغرافي في الشرق الأوسط والعمل مع الجهات التنظيمية المختلفة في المنطقة لتحقيق رسالتها.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول