إيمان الزرعة: المنافسة والشغف يدفعاني للتميز في مجال الاستثمار الغذائي

أوان – الرياض

تروي رائدة الأعمال إيمان ناصر الزرعة: “أنه بالإضافة للاستثماري في قطاع العقار، كانت لي تجارب تجارية عديدة لم تتكلل بالنجاح، الأمر الذي دفعني للبحث عن شغفي أكثر وأكثر، فاستفدت من أخطائي السابقة ودخلت مجال الاستثمار الغذائي من باب حبي للتجارب والمجازفة.

أحببت تقديم مستوى متميز في منطقة الأحساء، في وقت كانت الناس تتوجه إلى المناطق المجاورة كل نهاية أسبوع لتبحث عن التسلية والترفيه، هذه المرة كنت أعرف أين أضع قدمي وإلى أين أتجه؛ فافتتحت مطعم ومقهى “السيفه جاليري”. 

في الحقيقة المنافسة في مجال الغذاء والمطاعم تحديداً تجتمع فيه صعوبات كثيرة، من التفاصيل إلى الإدارة الدقيقة حتى الجمال والذوق، والأصعب في نظري هو التطوير المستمر ومتابعة السوق العالمي، بل واستحداث الجديد لتسبق السوق أحياناً حتى تظل في القمة. 

كذلك تعد المحافظة على الجودة أكبر تحدٍ يواجه أصحاب العمل في هذا القطاع، ناهيك عن الدقة والصحة والسلامة في مكان العمل.

وأضافت أن المنافسة جميلة وموجودة بقوة، وهذا ما يدفع رواد الأعمال للتطوير والتحسين للأفضل، وأن ما يميز مشروعنا عن غيره فهمنا لخصوصية البلد ومحاولتنا الدائمة في كل مشاريعنا لتذليل الصعاب وتسخير كافة السبل لنقل أي تجربة خارج المملكة إلينا، مع التزامنا بكافة الضوابط؛  فنحن نهتم بالتفاصيل وكأننا نعمل لك أنت فقط، ومن أهم أولوياتنا أن نجعل من زيارتنا تجربة جميلة ترسخ في عالم الذكريات”. 

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول