صعوبات الشحن جعلته يؤسس “النورس” للشحن الدولي

أوان – الرياض

عندما درسنا في أمريكا أدهشتنا جودة الشراء الإلكتروني وسرعة توصيل الطرود البريدية، فقررنا أن نصحب دهشتنا حُلماً نحققه في بلادنا، وفي سنة 2017م خرجت شركة “النورس” إلى النور بعزم شباب سعودي لتقديم أفضل الخدمات، وأصبحنا فريقين بين السعودية وأمريكا لمتابعة سير الطلبات، ولجعل الأمور أكثر سلاسة؛ عقدنا اتفاقية مع إحدى شركات الشحن الجوي الأمريكية، ولراحتكم فعلنا خدمة سداد.

هكذا يروي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي عيسى السلطان قصة بداية المشروع، ويقول: “لقد واجهتنا كثير من التحديات، منها صعوبة خدمة الأفراد، و التغييرات الكثيرة في أنظمة الجمارك.

وأضاف أن ما يميز المشروع عن غيره هو السرعة في التوصيل، وحسن التعامل مع العملاء، والمرونة في التعامل مع الشركات، وقد حصلنا على التمويل من صغار المستثمرين، حيث نواجه صعوبة في التجاوب مع كبار المستثمرين بسبب عدم إدراكهم للتقنية.

وأنصح رواد الأعمال أن كل شيء صعب جداً يجب أن تستعد له كما تستعد للدراسة أو الوظيفة الجديدة، فظاهره سهل ولكن يحتاج إلى كثير من الاستعداد، وأهمها الاستعداد الشخصي، كما أننا نعيش حالياً في عالم سريع في التجدد والتطور، وينبغي لرائد الأعمال أن يواكب هذا التطور.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول