للوقاية من (كورونا) .. مجلس شباب حائل يشارك مركز الأزمات بتوزيع مائة ألف كمامة

ماجد السلمي – أوان – حائل

تفاعَلَ مجلس شباب منطقة حائل مع مركز إدارة الأزمات بإمارة منطقة حائل؛ لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس (كورونا)، الذي أنشأه أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد؛ من خلال توزيع المجلس لأكثر من مائة ألف كمامة وعدد من المعقمات على الموظفين ممن لهم ارتباط مباشر مع الجمهور، بما يشمل رجال الأمن، وحراس الأمن، والمتطوعين والمتطوعات، وموظفي الجهات الخدمية في منطقة حائل.

وقام أعضاء المجلس بتوزيع تلك الكمامات على المستهدفين في أماكن عملهم مجاناً؛ فيما شرع المجلس أيضاً بتحديد نقاط توزيع الكمامات داخل التموينات الغذائية.

وشارك أعضاء المجلس بجولة مع صحة حائل استهدفت استراحات الشباب وتوعيتهم بالطرق الصحيحة للوقاية من الفيروس؛ فيما تضمنت التعليمات عدم الحرص على التجمعات داخل الأماكن المغلقة، وأهمية التزام المنزل خلال هذه الفترة التي بتطبيقها سيسهم الشباب بالوقوف مع المملكة العربية السعودية في اتخاذها الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين والمقيمين من الفيروس وفق ما أوصت به الجهات الصحية المختصة بالدولة؛ في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس (كورونا) الجديد ومنع دخوله وانتشاره.

تجدر الإشارة إلى أن أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، وسمو نائبه حرصا على إشراك شباب وفتيات المنطقة في إعداد مبادرات وبرامج وأنشطة تصبّ في مصلحة هذا الجزء من الوطن.

ودشن نائب أمير منطقة حائل، حساب مجلس شباب المنطقة بتويتر @HailShabab، لإتاحة تواصل شباب وفتيات المنطقة مع المجلس، وتقديمهم مبادراتهم التي تتوافق مع أهداف ورؤية المجلس؛ وذلك بإشراف أمين عام المجلس الدكتور جمال الرويضي.

يُذكر أن مجلس شباب حائل تمت هيكلته بخمسة فِرَق هي “الاجتماعي، والمعرفي، والاقتصادي، والبيئي، والإعلام والتواصل”، كما تم إعداد خطة شارك في صياغتها شباب وشابات المنطقة لعدة مبادرات وبرامج وأنشطة للعام 2020م بما يتوافق مع أهداف ورؤية المجلس.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول