قصة تطبيق نقله شقيقان سعوديان من أمريكا لـ”الشرقية”.. صاحب “كافيين” لـ”أوان”: وجدنا قبولاً كبيراً

عمر الرويلي – أوان- الرياض:

اطلب القهوة من جوالك وحدد موعد استلامها وادفع بسهولة وأمان.. هذا ما يوفره تطبيق “كافيين” الذي نقل فكرته شقيقان سعوديان من أمريكا بطريقة تقنية وحرفية، حيث يمكّن مستخدميه من الحصول على الخدمة وتحديد الوقت المطلوب للاستلام ودفع ثمن المنتج؛ لهدف توفير الوقت والراحة.

“أوان” التقت أحد مؤسسي تطبيق Kaffeen حسن الجواد، الذي استطاع وشقيقه هاشم بالإصرار على النجاح من بلوغه، وأن يصنعا علامة ريادية سعودية بسواعد شبابية وطنية.

يقول حسن الجواد لـ”أوان”: “كافيين” أول تطبيق في المملكة العربية السعودية متخصص في طلب القهوة عبر الإنترنت، حيث يتيح للمستخدم طلب القهوة، وتحديد موعد الاستلام والدفع، ما يجعل الأمر سهلاً.

ويضيف: بدأت الفكرة عام 2018م، حيث تولدت لدي أنا وأخي هاشم عقب مشاهدة مثيلتها في أمريكا، فأردنا الخروج بكافي شوب من نوع مختلف في السعودية يقدم الخدمة عبر التقنية.

وتابع: الشرارة الأولى للانطلاق كانت من أمريكا، حيث لاحظنا وجود تطبيق مشابه للقهوة يستطيع من خلاله العميل الطلب وكذلك عملية الدفع، وعند وصول العميل للمقهى يجد طلبه جاهزاً، ويتسلمه، ففكرنا بتطبيق الفكرة في السعودية، وفي البداية عرضنا الفكرة على عدد من أصحاب المقاهي، ولله الحمد لقيت قبولاً كبيراً لديهم، واليوم لدينا 44 كوفي شوب بالمنطقة الشرقية، وأكثر من 60 فرعاً يستطيع العميل الطلب من خلالها، كما بدأنا الخدمة في منطقة الرياض وتحديداً في فرع (دوز كافيه).

ويتابع “الجواد” مبيناً أنه وشقيقه قاما بإدخال بعض الأفكار والتعديلات والمزايا على التطبيق عبر برنامج أطلقا عليه اسم “ولاء”؛ يعمل على تقديم طلب مجاني للعميل عن طريق التطبيق كل ثماني مرات يطلب فيها عبر التطبيق.

وختم حديثه قائلاً: إن “كافيين” عبارة عن تطبيق يجمع المقاهي تحت مظلة واحدة، ويقدم خدمة مميزة ومريحة للمستخدم.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول