تعرف على(تطبيق IHR) الذي احتل المرتبة الثانية في تطبيقات الأعمال و52 في(متجر آبل)

أوان- الرياض

احتلّ (تطبيق IHR) للشركة الدولية للموارد البشرية المرتبة الثانية في تطبيقات الأعمال، و52 على مستوى كل التطبيقات في(متجر آبل)، فيما أكدت الشركة أنها بصدد إصدار تحديث – خلال الأيام القليلة المقبلة – سيغير معادلة العمل عن بُعد بكاملها.

انطلق (تطبيق IHR) رسمياً في بداية عام 2018م بعد عمليات بحثية وتطويرية استمرت أربع سنوات؛ لتخرج (شركة STO الدولية) بمنتج لاقى استحسان واهتمام الشركات الأوروبية والأمريكية، لما يتمتع به من تقنيات متقدمة تعنى بإدارة عمليات التوظيف للمبادرة.

يعمل التطبيق على اختصار نسبة كبيرة جداً من الوقت والجهد لإدارة عمليات التوظيف للمبادرة، حيث شاركت (STO) الشركة الدولية للموارد البشرية في تأسيس المنصة الرسمية لتوظيف الحالمين، وتأتي هذه المشاركة ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة، حيث تُقدَّم تقارير يومية عن كل جوانب التوظيف، فيما يعمل التطبيق بتقنيات حديثة للمقابلات الشخصية عن طريق استخدام تقنية الفيديو القصير.

كما تسمح تقنيات التطبيق بالاتصال الصوتي، والمراسلات الفورية، ومشاركة الملفات بين أصحاب العمل.

وقد عملت الشركة الدولية للموارد البشرية عدة سنوات على تطوير التطبيق، ماجعله فريداً من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، حيث يتميز بخصائص أهمها سهولة الاتصال بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل، ليقدم بذلك نقلة نوعية في عالم التوظيف واستقطاب القياديين والمحترفين.

وما زالت الشركة تعمل بشكل مستمر على تطوير خدماتها من خلال رصد وتحليل تعاملات المستخدمين؛ لتحقق هدفها نحو مستقبل ذكي يليق بالتقدم والتطور الملحوظ في عالم الأعمال والخدمات التقنية.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول