“عيوش سويت”.. رحلة كفاح رائدة أعمال شابَّة بدأت بـ100 ريال وتطورت لفروع في عدة مناطق

أوان- أبها

تشكِّل صناعة الحلويات عموماً أحد المجالات الجاذبة لكثير من الفتيات السعوديات اللاتي وجدن فيها شغفهنَّ، فعملن على تأسيس مشاريعهن التي تميَّزت ببصمات مختلفة، ليسطُرْنَ أروع الأمثلة في الجدِّ والاجتهاد والمثابرة.
وها نحن اليوم نروي قصة شابَّة سعودية بدأت رحلة كفاحها بإنتاج الحلويات، ثم طوَّرت خطَّ سيرها بفكرة مُوازية في مجال صناعة القهوة؛ عبر مشروع أطلقت عليه اسم “عيوش سويت”، أصبح اليوم إحدى العلامات التجارية التي يقصدها الكثيرون.
بدأت بطلة قصتنا “عائشة الأحمري” في مجال صناعة الحلويات؛ من خلال تجربة شخصية لم تكن تهدف من ورائها للتكسُّب المادي عبر إعداد الأطباق للأصدقاء والأهل الذين أخذوا يُثْنُون على التميُّز والمذاق، ثم شجَّعوها على أن تُطلِق مشروعاً خاصاً في المجال.
قرَّرت “عائشة” ونتيجة التشجيع الذي لمسته أن تدخُل عالم صناعة الحلويات، فكانت بدايتها بسيطة بمبلغ 100 ريال، لتتفاجأ بعد ذلك بتحقيقها ربحاً وصل إلى 4 آلاف ريال في يوم واحد، وهو ما دفعها وشجَّعها على مواصلة عملها، ولكن بعد فترة من الزمن قرَّرت أن تترك مجال الحلويات، وتتجه نحو صناعة القهوة؛ بعد ملاحظتها أن الكثيرين من الأهل والأصدقاء كانوا يأتون إليها؛ بهدف تناولها عندها.
وتحوَّلت هواية صناعة القهوة لدى “عائشة” إلى مشروع رسمي قامت بتوثيقه في منصة “معروف”.
حالة من الإقبال الكبير لحظته “عائشة” على قهوتها من مختلف مناطق المملكة، لتبدأ مرحلة من التوسُّع عبر عدد من نقاط البيع، حيث أصبح لديها أكثر من 15 نقطة في الرياض، وأبها، وحائل.
وها هي اليوم تواصل بطلتنا قصة نجاحها، طامحةً إلى التوسع في مختلف مناطق المملكة.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول