حوّل الطموح إلى واقع.. هنا قصة بندر العتيق و”CottageCoffee1″

أوان – الرياض

حبه للعمل وحلمه بتأسيس مشروع خاص به أوصلاه نحو الريادة، عبر فكرة أخذت تراوده أثناء دراسته الجامعية، لينطلق في تحقيقها بالاعتماد على الجودة والاهتمام بالعملاء، ليكتب قصة نجاح تستعرض “أوان” أبرز محطاتها.

إنه الشاب بندر العتيق المدير التنفيذي ومؤسس مشروع CottageCoffee1 الذي تولدت فكرته أثناء دراسة بطلنا الجامعية في جامعة الملك سعود، حيث أراد أن يوجد له مشروعاً خاصاً يديره بنفسه، ففي عام 2015 وأثناء رحلة عائلية كان يقضيها خارج المملكة، لفت انتباهه “كشك” يقدّم قهوة وحلويات بطريقة مبتكرة ليبدأ في التفكير بنفس الفكرة، ولكن بتنفيذ مغاير.

وبالفعل وعقب عودة “بندر” إلى أرض الوطن أخذ بالبحث والدراسة والتمحيص عن كل ما يتعلق بمجال القهوة والحلويات، ليصل إلى نتيجة أقنعته، وعمل على تنفيذها عبر عربة “فود ترك” قدّم خلالها الحلويات إلى جوار القهوة بطريقة حديثة استهوت الكثيرين من رواده.

لاحظ “بندر” وعقب فترة من إطلاق مشروعه حالة من النجاح والتقبل الكبير لدى أوساط زبائنه، ليقرر التوسع في عمله، وافتتاح أول فرع له حرص من خلاله على الجودة والابتكار، مدركاً أن السر في عالم القهوة يكمن في اختيار المنتج وجودته وما يناسبه من الحلويات، وسط مئات من الأصناف والأنواع المختلفة، ليتمكَّن بعقله النيِّر وبجهده الخاص من التغلب على العقبات، وتخطي الصعاب التي واجهت عمله.

مجموعة من العوامل والأساسيات التي أدركها “بندر”، وعمل على تطبيقها كانت كفيلة بمساعدته على الريادة؛ ومنها رضا العميل، واختيار فريق العمل الشغوف والتركيز على الجودة، ليصل اليوم بطلنا وعبر مشروعه الذي بدأه من عربة فود ترك إلى 3 فروع أثبتت مكانتها في قطاع القهوة والحلويات.

وها هو اليوم “بندر” يواصل طموحه بأن تصبح CottageCoffee1 علامة تجارية منتشرة ومعروفة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول