معرض البخور والعطور يختتم فعاليات دورته الرابعة وسط إشادات كبيرة وحضور لافت

أوان – الرياض:

اختتم معرض البخور والعطور، فعالياته أمس الثلاثاء، بنجاح لافت؛ مسدلًا الستار على نسخته الرابعة التي احتضنتها واجهة الرياض، وسط إشادات كبيرة وحضور لافت شهده المعرض خلال 6 أيام.

وشهد المعرض مشاركة أكثر من 200 شركة ومنشأة ورائد أعمال، نَثَروا عبق إبداعاتهم بين جَنَباته؛ حيث أتاح للزوار خيارات أكبر لاقتناء أنواع عديدة من العود والعطور.

ويُعد المعرض أكبر معرض متخصص على مستوى المملكة تحت تنظيم شركة ريادة؛ حيث حَظِيَ في دورته الرابعة بعدد من الرعاة على كل المستويات (الراعي الفضي، والذهبي، والماسي، والبلاتيني، إضافة للشركاء الاستراتيجيين).

ومن جهتهم، أكد عدد من رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لـ”أوان ” أن معرض العطور يشكل فرصة كبيرة وداعمة لعدد كبير من أصحاب المشاريع الناشئة في المجال؛ لعرض منتجاتهم والتعريف بها؛ فهو يجمع المستثمرين مع أصحاب الشركات الناشئة.

وأضافوا: كما يشكل المعرض مكانًا لتبادل الخبرات، وفرصًا للتصدير والاستيراد، والتعرف إلى تجارب وأفكار لتطوير الأعمال والنشاط، وغيرها من الفوائد الأخرى التي سوف تنتج عن المشاركة أو حتى الحضور.

وكان الدكتور شبيب الشبيب مدير شركة ريادة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، قد أكد أنه من بين الأهداف الأساسية للمعرض إبراز العلامات التجارية الواعدة محليًّا وخروجها للعالمية، بالتوازي مع ما يشهده الاقتصاد السعودي من قفزة كبيرة في مختلف المجالات والتي تشكل العطور إحداها.

وأضاف: ويشكل المعرض دعمًا كبيرًا لرواد الأعمال وقطاع السياحة؛ حيث شهد خلال يومه الأول زوارًا من خارج المملكة؛ فهو يلبي حب وشغف التجارة في هذا القطاع.

ويُعد معرض البخور والعطور الدولي أحد أهم المعارض التي تقام داخل المملكة العربية السعودية بشكل سنوي في العاصمة؛ حيث يضم المعرض مجموعة من أشهر صانعي العطور والبخور من جميع أنحاء المملكة، ويستهدف المعرض كافة محبي وعشاق العطور من جميع أنحاء المملكة والعالم العربي.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول