“بزنس برو” تدشن منصة “الشاب الريادي”.. و”المنهبي” لـ”أوان”: الفرص واعدة لشباب وشابات الأعمال

فريق التحرير – الرياض

دشّنت شركة “بزنس برو” للاستشارات الإدارية والمالية، منصة “الشاب الريادي” الهادفة لتمكين شباب الأعمال الواعدين الأكثر تميزاً؛ لتأسيس وتطوير وإطلاق مشاريع تجارية نوعية مستدامة متوافقة مع رؤية المملكة 2030.

وقال أحمد المنهبي: إنّ منصة “الشاب الريادي” هي المنصة الأولى عربياً التي تجمع رواد الأعمال ومشاريعهم التجارية في منصة واحدة، وتُسهم في نمو أعمالهم نحو المستقبل، ونهدف من خلالها إلى إحداث تغيير جذري في واقع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، وهذا ما نعدكم به. 

وعن منصة “الشاب الريادي” قال “المنهبي” لـ”أوان”: إنّ المنصة تُقدم للمنتسبين عدداً من العضويات المدعومة ببرامج إرشادية وإشرافية مباشرة؛ لتوجيه المشاريع من قِبل مستشارين ذوي خبرات وكفاءات رائدة، مدعومةً بورش عمل تطبيقية تُسهم في إكساب المهارات، وتوفير فرص الاستثمار والتمويل، وعقد الشراكات والتحالفات فيما بينهم؛ لتمكين الشباب الواعدين الأكثر تميزاً من تطوير مشاريعهم، وتحقيق طموحاتهم.

وتابع: تُركّز المنصة على تقديم الوعي لشباب وشابات الأعمال، من خلال الخبراء ورجال الأعمال، والملتقيات وورش العمل، وتقديم الاستشارات وتمويل المشاريع من خلال الشركاء، ونموها من خلال طرحها للاستثمار.

واختتم “المنهبي” حديثه قائلاً: نسعى من خلال منصة “الشاب الريادي” إلى خلق جيل ريادي يُسهم في تحقيق رؤية وطنه 2030 في مجال ريادة الأعمال، وأن يكون داعماً للاقتصاد الوطني.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول