سمو أمير منطقة حائل لـ أوان: الإعلام هو الباب العاشر من بيبان، وحائل ستصبح أيقونة سياحية واستثمارية قريبًا

 أوان – فريق التحرير

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل عن ثقته بالدور الحيوي الذي تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في التنمية الاقتصادية الشاملة، مؤكدًا التعويل عليه في دعم كفاءة الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل الوطني وتوفير الكثير من الفرص الوظيفية لشباب الوطن.

وأشاد سمو أمير المنطقة في لقاء حصري مع منصة أوان بالدور الفاعل لرواد الأعمال في المنطقة، وخاصة الشباب والشابات فقال سموه: أبهرني التواجد النسوي في ملتقى بيبان، وهذا يعطي مؤشراً على مدى الوعي الذي يتمتع به جيل اليوم نحو ريادة الأعمال، معربًا عن ثقته في أبناء المملكة ليحققوا علامات تجارية “براند” بارزة على مستوى المملكة، وعلى مستوى العالم.

ووجه سموه حديثه نحو الشباب مطالبًا إياهم بمواصلة التعلم ومواكبة التطورات والمثابرة حتى تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وردًا على سؤال حول دور الإعلام في هذا الإطار، شدد سموه على أهمية الدور المؤثر لوسائل الإعلام قائلًا: إذا كان لدينا تسعة أبواب فإن الإعلام هو الباب العاشر لما له من قوة وتأثير وحضور بين الجماهير، وهو لاعب حاسم في دعم ريادة الأعمال.

وأعلن سموه أن منطقة حائل سيكون لها دور هام وكبير في السياحة والآثار خلال المرحلة المقبلة، وستصبح أيقونة سياحية واستثمارية قادمة إن شاء الله.

وأوضح سموه أن لدى منطقة حائل العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تحتاج لحسن استغلالها، مقدمًا شكره لهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ولسعادة المحافظ المهندس صالح الرشيد على تنظيم ملتقى بيبان هنا؛ متمنيًا تكرار مثل هذه الفعاليات في حائل ومثيلاتها.

 

 

شارك الخبر

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول