غرفة الأحساء تنظِّم لقاءً افتراضياً مع رواد حاضنة الأعمال بالمحافظة

أوان – وكالة الأنباء السعودية

نظَّمت غرفة محافظة الأحساء أمس، لقاءً مع رواد ورائدات الأعمال بالدفعة الثانية “الافتراضية” من أصحاب المشاريع في حاضنة أعمال الأحساء؛ وذلك للوقوف على مسار مشاريعهم الريادية وخططهم المستقبلية، وأهم التحديات التي تواجههم بهدف تذليلها ودعمهم ومساعدتهم.

وأكد أمين عام الغرفة الدكتور “إبراهيم آل الشيخ مبارك”، على أهمية الحاضنة ودورها الكبير في بناء مجتمع أعمال ريادي ومبتكر، يجعل الأحساء مركزاً لريادة الأعمال، خصوصاً مع بدء مخرجاتها، وأكد التزام الغرفة بتوفير بيئة عمل ناجحة ومثالية تجذب رواد الأعمال، وتسهم في خلق فرص عمل جديدة، وتساعد في بناء شركات ناشئة متميزة.

وبين “آل الشيخ مبارك”، أن الحاضنة مستمرة في تقديم سلسلة من الخدمات والبرامج المبتكرة التي تساعد على تنظيم الأعمال وتحقيق أفضل النتائج للمحتضنين، وأنها مؤهلة لإنتاج أفضل المخرجات من المشاريع المحتضنة.

واستعرض اللقاء تجارب المحتضنين، ومشاريعهم وخططهم التطويرية والمستقبلية وملاحظاتهم على أداء وخدمات الحاضنة والتحديات وأهم المشكلات التي تواجههم.

الجدير بالذكر أن حاضنة أعمال الأحساء تتبع مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال بغرفة الأحساء، وتعد أول حاضنة تحصل على ترخيص حاضنة أعمال على مستوى الغرف التجارية الصناعية على مستوى المملكة تحت مسمى “حاضنة أعمال الأحساء”، وهي أول حاضنة أعمال بالأحساء.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول