تطبيق “بيتك” للصيانة بالمنزل يجذب الفنيين السعوديين ويحقق لهم أرباحاً عالية

أوان – الرياض

بعد أن أتعبه البحث عن فني صيانة متخصص لإصلاح عطل ما بمنزله، نبعت لدى المهندس خالد الحملي فكرة إنشاء تطبيق متخصص في توفير فنيي الصيانة لمعالجة وإصلاح الأعطال المنزلية.

يروي خالد الشريك المؤسس لتطبيق “بيتك” بداية قصة تأسيس مشروعه، ويقول: “في بداية المشروع كنا نعتمد على روابط من “قوقل” نستقبل بها طلبات الصيانة، وكنت أقوم بالتحدُّث مع مقدمي خدمة الصيانة بنفسي، وذلك من أجل معرفة وقياس الطلب في السوق”. 

ويضيف: “يوجد لدينا الآن خدمة نقدمها لأصحاب المنازل، منها التكييف، والسباكة، والكهرباء، ومكافحة الحشرات، وغيرها. وقد وفَّرنا منذ إطلاق المشروع في عام 2013م حتى الآن أكثر من 200 ألف خدمة، ونسعى اليوم للتوسع لتوفير خدمات أخرى، مثل خدمة مربية أطفال بنظام الساعة، وعامل أو عاملة تنظيف تقيم بالمنزل بالساعة أو باليوم”.

ويشير المهندس خالد إلى أن هناك عدداً من الفنيين السعوديين يعملون في التطبيق ويحققون أرباحاً أفضل من الأرباح التي يجنونها من خلال عملهم في تطبيقات التوصيل، لافتاً إلى أن البعض حقق أرباحاً وصلت إلى 2000 ريال في اليوم الواحد، وتوقَّع أن تشهد الفترة المقبلة إقبالاً أكبر من الشباب السعودي للعمل معهم، خاصة أنهم لاحظوا طلباً متزايداً من عملائهم للفنيين السعوديين، وترحيباً كبيراً بهم.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول