ما الذي يحتاجه السوق؟

أوان – الرياض

إنّ أهم ما يميّز المشاريع الناشئة الناجحة هو خلق قيمة مُضافة، أو سدّ فجوة موجودة في السوق، سواءً في الخدمات أو البرامج أو المنتجات، حيث يبحث العميل دائمًا عن الذي يفهم احتياجاته ويلبيها بجودة عالية.

وهنا نذكر بعض المشاريع التي حققت نجاحًا في الوصول إلى فئاتها المستهدفة وخدمتها بذكاء:

–      القيمة المضافة دائمًا ما تميّز الفكرة عن غيرها؛ وهذا ما تميّزت به منصة “حدَثي” من كونها مجرد حساب مهتم بإثراء المتابعين حول الفعاليات والملتقيات، لتصبح شركة ناشئة متخصصة في إدارة وتشغيل وتحليل العمليات المتكاملة للفعالية.

 

–      تحقيق الريادة في الجيل الناشئ يتطلب الكثير من الوقت والجهد والذكاء!

وهذا ما انطلق به “عالم المهارات” لتبنّي الجودة والمعرفة مع جهاتٍ متخصصة وذات خبرة من خلال بيئة داعمة وبرامج قيادية لتمكين الطفل في جانب القيادة، والإلقاء، وابتكار الحلول والمشاريع، وتنمية الروح الريادية من عدة جوانب، بالإضافة إلى اللقاءات المتخصصة للأمهات الجدد؛ لتمكين المعرفة والخبرة للأسرة.

 

–      أوجدت “زد” حلولًا تقنية لأصحاب المشاريع لبناء متجر متخصص دون أي تدخّل برمجي؛ لصناعة رحلة عميل متكاملة من الطلب حتى الاستلام. وتتكفل “زد” بمنظومة من الخدمات بالشراكة مع جهات متخصصة لإدارة وتشغيل عمليات المتاجر الإلكترونية والتي تضمن زيادة المبيعات، وتمنح أصحاب المشاريع كامل الصلاحيات في إدارة المنصة بشكل احترافي.

 

–      الكثير من النجاحات التي انطلقت للعالم بمفهوم مختلف في التعلم الرقمي، وهذا ما وصلت إليه “نون أكاديمي” عبر بناء منصة اجتماعية تعليمية رقمية تمنح الطالب تجربة استثنائية مع أقرانه من الطلاب ومعلميه، عبر الدروس الجماعية والتحديات المباشرة؛ لتبتكر مفهومًا استثنائيًا ومختلفًا عن الدروس الخصوصية التقليدية.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول