“حنين كافي”.. نشر ثقافة القهوة واستثمار بها

أوان – الرياض

محضرة لقهوة متخصصة من يد سعودية تميزت بصنعتها واضافت من موهبتها الفنية في الرسم لمساتها على القهوة وتزيينها بالإكسسوارات عبر مشروعها “حنين كافي”، إضافة إلى نشرها ثقافة القهوة عبر البودكاست، ضيفتنا في هذا الحوار رائدة الأعمال حنين الحربي، فإلى الحوار:

أولاً عرفينا على نفسك؟

انا حنين عبد الرحمن حامد الحربي طالبة جامعية تخصص لغة عربية، قسم بلاغة سعودية من مكة المكرمة طموحي أن أكون رائدة اعمال بمجالي متميزة، وايقنت اني راح اصل من خلال خبراتي و بمجال الحساب الالي وتصميم الجرافيك والتنسيق، حيث حصلت على دورة في صناعة الموشن جرافيك و إدارة الميزانية الشخصية، كما أنني كنت متطوعة بسقيا العطاء، كما أني عاشقة ومتلهفة دائماً إلى تطوير الذات.

كيف كانت بدايتك في مجال ريادة الأعمال؟

كانت بدايتي في مجال ريادة الاعمال حين قرأت عن رائدات في مجالات عديدة وايقنت ان أصبح مثلهن رائدة.

ماهي التحديات التي تواجهك؟

المنافسة المتزايدة في سوق يعج بالمنافسين في مجال العمل.

ما يميز مشروعك عن غيره؟

راجع الى ادارة وتنوع أفكاره فهو يحتوي على أنواع كثيرة من القهوة التي تناسب الذوق العام كما نعتمد في ذلك على طريقة تقديم الاتكيت السعودي.

ما الذي جعلك تنشرين ثقافة القهوة عبر البودكاست؟

لأن القهوة عبق يفوح في كل بيت ولها دورا محورياً في ترسيخ الحياة العربية.

لماذا لم تصنعين من مشروعك علامة تجارية؟

العلامة التجارية لا يمكن بناؤها بين يوم وليله بل هي حصيلة الكثير من التخطيط والإدارة.

كيف ترين الدعم الحكومي؟

جميل من حكومتنا الغالية ان تدعم أبناؤها من (الشباب، الفتيات) للقيام بمشاريعهم الصغيرة ودعمهم لها.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول