‏ عمر العليان: لنجاح أي مشروع لا بد من التأكد من المنتج وكسب الثقة

أوان – الرياض

أكد عمر العليان الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق (نايس ون) أن التسويق في عالم التجارة الإلكترونية مهم، وفي بداية أي مشروع لا بد من رصد مبلغ للتسويق، مشدداً على أهمية الاختيار الصحيح للفئة التي تتوجه لها في إعلانك والتي تعلن عندها.

وأضاف خلال حوار عن بُعد نظمته منصة (أوشن إكس)، تناول موضوع التجارة الإلكترونية وقت الأزمات: إن تطبيق (نايس ون) عبارة عن متجر متخصص في العناية الشخصية للمرأة، وقد توسعنا في أكثر من مجال واستحدثنا أكثر من قسم واستطعنا كسب الثقة عن طريق التجربة والخصم، والحمد لله حققنا المركز الأول في إرضاء العميل عبر مبادرة (معروف) التابعة لوزارة التجارة.

وقال: لنجاح أي مشروع ينبغي التأكد من المنتج، بحيث يكون جيداً من أجل الصدقية وكسب الثقة، وهذا ما عملنا عليه؛ حيث كنا نبحث عن المنتج ذي النتائج الإيجابية، وبعدها ننتقل إلى مرحلة التسويق، وفي بداية كل مشروع لا بد أن تكون هناك ميزانية للتسويق، ولا بد من معرفة الشريحة المستهدفة، وإذا كان المنتج يلبي الرغبات، وسعره مناسب فسوف يصل المشروع إلى الناس بسرعة.

وعن قرار هيئة الاتصالات بشأن الترخيص لعدد من شركات التوصيل في ظل أزمة (كورونا) بيَّن أن الإجراءات التي تبذل اليوم تخدم الجميع في هذا المجال؛ هدف تأمين سلامة المواطنين والمقيمين.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول