‏ هاني رجب يتحدث عن تسويق المبادرات رقمياً: هذه الأمور تجعلها غير ناجحة

أوان – الرياض

أكد المستشار في التسويق والإعلام الرقمي المهندس هاني رجب أن تسويق المبادرات رقمياً يحقق نتائج أسرع من تسويقها بشكل تقليدي .

وقال خلال ورشة عمل بعنوان (تسويق المبادرات المجتمعية في ظل الأزمات)، نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في (قرن ظبي) بمنطقة الباحة: إن كل مبادرة يجب أن تتكون من المحتويات والأهداف، والجهات المستفيدة، والمنهجية والموارد، وفريق المبادرة، وعنوانها وغاياتها ومبرراتها.

وتابع : من الأمور التي تجعل تلك المبادرات غير ناجحة عدم وضوح الغايات، والتخطيط غير المنطقي، وغياب القيادة، والنقص في الاتصالات، وعدم وضوح الأدوار والمستويات، وأيضاً غياب الرقابة والتقويم.

وأوضح أن أهم أربع استراتيجيات مميزة تساعد في تسويق المبادرات تتلخص في التسويق، التعليم، العلاقات، ووسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول