‏ تعلم الانجليزية عن بُعد ..مبادرة أطلقتها (أكاديمية الجزيرة العالمية) ضمن (كلنا مسؤول)

عمر الرويلي -أوان – الرياض

إيماناً بالمشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا)، ومن منطلق دورها الاجتماعي؛ أطلقت (أكاديمية الجزيرة العالمية) مبادرة تطوعية بعنوان (تعلم الانجليزية عن بُعد) إسهامًا في الدعوة للبقاء في المنازل للحد من انتشار فيروس (كورونا)، والاستفادة من الوقت.

وقال المهندس عبد العزيز بن محمد العواد العضو المنتدب لشركة (أكاديمية الجزيرة العالمية) لـ”أوان “: انطلاقاً من واجبنا الوطني تجاه هذا الوطن المعطاء الذي منحنا الكثير- ونحن ولله الحمد في السعودية نعتبر أنفسنا جنوداً للوطن وتحت أمر قادتنا وفي خدمة وطننا متى دعت الحاجة – نشأت فكرة مبادرتنا لمساندة الجهود الحكومية الداعية إلى الالتزام بالبقاء في المنزل، عبر بث مباشر لدروس تعلم اللغة الانجليزية بواسطة مدرسين يمتلكون المهارات الكافية في طرق التواصل عن بعد.

وأضاف العواد: هذه المبادرة تحقق عدة أهداف، منها مواصلة أبناء هذا الوطن تحصيلهم وتنمية مهاراتهم في مجال اللغة الانجليزية عن بُعد، وكذلك الاستفادة من وقت البقاء في المنزل بالأشياء المفيدة التي تنعكس بالنفع على الوطن ومقدراته من الشباب السعودي الطموح.

كما شدد على أهمية الامتثال لكل الإجراءات التي اتخذت للحد من انتشار فيروس (كورونا)، والبقاء في المنازل مع تقديم المساعدة عن بعد لمن يحتاج ذلك؛ باستخدام العديد من الوسائل التي أتاحتها الدولة.

وختم حديثه قائلاً: إن ما اتخذته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إجراءات وخدمات للمواطنين والمقيمين في ظل أزمة (كورونا) يجعلنا نفخر بوطننا وقيادتنا.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول