‏ غصاب المنديل:هكذا تَعَامَلَ (جاهز) مع أزمة (كورونا) وهذه الإجراءات المطبقة

ماجد السلمي – أوان – الرياض

أكد مؤسس (تطبيق جاهز) المهندس غصاب المنديل أن حالة التكاتف بين القطاعين الحكومي والخاص قصة نجاح تدرس في التعامل مع أزمة (كورونا)، مبيناً أن تطبيق (جاهز) يقدم اليوم خدمة هدفها طمأنة المواطنين والمقيمين وهم في منازلهم، وتلبية احتياجاتهم بطريقة آمنة.

وأضاف خلال لقاء نظمته (أوشن إكس): نحن في مجال التطبيقات تلقينا دعماً كبيراً من الجهات الحكومية، التي حرصت على تذليل جميع المشكلات التي تواجهنا لهدف تقديم خدمة مميزة لجميع سكان هذه البلاد.

وعن الإجراءات الاحترازية التي يتبعها (جاهز) لتوصيل الطلبات بطريقة آمنة أوضح المهندس غصاب المنديل: في البداية لا بد أن نوضح أن الاختلاط هو المشكلة في انتقال الفيروس، وقد تعاملنا في ذلك بعدة إجراءات؛ حيث قمنا بتدريب المندوبين بشكل مستمر في هذا المجال لتجنب الاختلاط، كما نحرص على التعقيم وارتداء الكمامات وعدم لمس الطعام أوحتى العميل، ولله الحمد نحن نمضي في الإجراءات الاحترازية وهدفنا في النهاية مساعدة الناس.

وتابع: من الإجراءات الصارمة التي اتخذها التطبيق في حال ورود أي ملاحظة على المندوب إيقافه بشكل فوري، والتحقيق معه في المخالفة، فنحن سريعون في التجاوب مع الشكاوى التي يمكن إرسالها عبر الاتصال أو وسائل التواصل، فلا يُقبل أي عذر أو خطأ من أي شخص يعمل لدى (جاهز)، فالجميع لدينا يدركون أهمية المرحلة وكيفية التعامل معها.

وبخصوص الأسعار أكد مؤسس تطبيق (جاهز): لا يوجد هناك اختلاف في الأسعار سواء قبل ساعات المنع أو أثنائها؛ فالأسعار واحدة، ولا بد من الإشارة إلى أننا لسنا من يقوم بوضعها، بل مقدم الخدمة مثل المطعم أو السوبر الماركت.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول