‏ (بزنس برو) تدشن (برنامج الشاب الريادي) .. والمنهبي لـ”أوان”: فرص استثمارية واعدة في المستقبل القريب

حمد السبيعي – أوان – الرياض

أكد الريادي احمد المنهبي رئيس مجلس إدارة (بزنس برو للاستشارات) أن فرصة الاستثمار في المشاريع الناشئة والصغيرة في المرحلة القادمة – خاصةً في ظل أزمة (كورونا) وعقبها – كبيرة جداً، فيجب الانتباه إليها واقتناصها، معللاً ذلك نتيجة حدوث فراغ في بعض الأنشطة إثر خروج المتسترين من السوق.

وعن (برنامج الشاب الريادي) أحد برامج (بزنس برو) لريادة الأعمال، الذي دشن أمس قال المنهبي لـ”أوان”: إن برنامج الشاب الريادي هو برنامج تنفيذي يهدف لتمكين شباب الأعمال الواعدين الأكثر تميزاً من تأسيس وتطوير وإطلاق مشاريع تجارية نوعية مستدامة متوافقة مع (رؤية المملكة 2030م).

وأضاف: يقدم البرنامج للمنتسبين الذين تم اختيارهم إرشاداً مهنياً مباشراً لتوجيه المشاريع من قبل مستشارين ذوي خبرات وكفاءات رائدة مدعوماً بورشات عمل تطبيقية تسهم في إكساب المهارات وتوفير فرص الاستثمار والتمويل؛لتمكين الشباب الواعدين الأكثر تميزاً من تطوير مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم.

وتابع: يركز البرنامج على تقديم الوعي لشباب وشابات الأعمال من خلال الخبراء ورجال الأعمال، وإقامة ورشات العمل، وتقديم الاستشارات وتمويل المشاريع من خلال الشركاء: بنك التنمية، وباب رزق، وتسريع المشاريع ونموها من خلال طرحها للاستثمار.

واختتم المنهبي حديثه قائلاً: نسعى من خلال عدد من البرامج التي تطلقها (بزنس برو للاستشارات) إلى خلق جيل ريادي يسهم في تحقيق رؤية وطنه ( 2030م) في مجال ريادة الأعمال ويدعم الاقتصاد الوطني.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول