“رسائل طمأنة جاءت في وقتها” .. كلمة خادم الحرمين في عيون “رواد الأعمال”

أوان – الرياض

“دعم كبير غير مستغرب ورسائل طمأنة جاءت في وقتها” .. هذا ما أجمع عليه رواد ورائدات الأعمال في المملكة؛ في معرض تعليقهم على الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – للمواطنين والمقيمين، مثمنين حرصه – أيده الله – على صحة جميع المقيمين على أرض هذه البلاد المباركة، وأهمية العمل في هذا الوقت الصعب الذي يمر به العالم في مواجهة جائحة فيروس “كورونا”.

أكد المهندس عبد العزيز بن محمد العواد العضو المنتدب لشركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتعليم والتدريب أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – جاءت شاهداً على ما يوليه – أيده الله – من اهتمام ورعاية للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض المباركة، وكذلك على عزيمة المملكة لتخطي هذه المرحلة الصعبة في تاريخ البشرية بثبات وقوة ويقين.

وطن عظيم

وأضاف: إن المتابع للخطوات والإجراءات الاحترازية التي اتبعتها الحكومة الموفقة على مختلف الأصعدة – سواء تعليق الدراسة وحضور العاملين للمكاتب الرئيسة لمنشآت القطاع الخاص لمدة “15” يوماً، وحتى الإجراءات الاقتصادية التي ترافقت مع أزمة فيروس “كورونا” من قرارات دعم القطاع الخاص – يدرك حجم قوة وعظمة هذه البلاد في التعامل مع الأزمات.

ظرف تاريخي

وقال العواد: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين حمَّلت الجميع مسؤولية كبرى في ظرف تاريخي مهم بحياة الأمة، وأسأل الله العلي القدير في هذا الوقت الصعب أن يزيل عنا هذه الغمة، وأن ينعم سبحانه على بلادنا والعالم أجمع بموفور الصحة والعافية،ويحفظ قيادتنا الرشيدة.

ثبات وقوة


من جهته قال رائد الأعمال المهندس أحمد الطائفي: لقد جسدت كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – حول وباء “كورونا” حرص واهتمام القيادة بجميع القائمين على أرضها من مواطنين ومقيمين.

كما أكد خادم الحرمين الشريفين عزيمة المملكة؛ بتكاتف وتعاون شعبها والمقيمين بها لاجتياز هذه المرحلة الصعبة في تاريخ البشرية بثبات وقوة.

طوق نجاة

وأشار الطائفي إلى أن الدعم الكبير من مؤسسة النقد العربي السعودي للقطاع الخاص، متمثلة في المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ودعم رسوم عمليات نقاط البيع والتجارة الإلكترونية في هذه المرحلة، يعد طوق نجاة تستطيع من خلاله المنشآت التي يشملها هذا الدعم مواصلة دورها في تعزيز النمو الاقتصادي للوطن خلال هذه الفترة”، كما يؤكد الوقوف إلى جانب هذه المنشآت لتحقيق رؤية 2030م.

مضامين سامية

بدوره قال الريادي أحمد المنهبي رئيس مجلس إدارة (بزنس برو للاستشارات): إن المضامين السامية لكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للمواطنين والمقيمين، جسدت حرصه – أيده الله – على صحة الإنسان وسلامته، وتوفير كل أسباب العيش الكريم له، والتصدي لجائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وأضاف: إن الخطوات الاستباقية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمكافحة فيروس “كورونا” دليل واضح على ما توليه المملكة من اهتمام في مواجهة هذا الوباء، والحد من آثاره على صحة الفرد والمجتمع.

وعن برامج الدعم الحكومي للقطاع الخاص والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الهادفة إلى تعزيز استمرارية الأعمال، ونمو هذا القطاع خلال هذه المرحلة؛ بَيَّنَ المنهبي انها سوف تساعد المنشات في المحافظة على توازنها الاقتصادي، موضحاً أن برامج الدعم المتنوعة هي استمرار للسياسة الاقتصادية الناجحة التي تتبناها الدولة.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول